منتخب الصالات يعسكر في صربيا

07 يناير 2018

استعدادًا لنهائيات كأس آسيا

منتخب كرة الصالات يعسكر في صربيا

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

تقرر أن يخوض منتخبنا الوطني لكرة الصالات معسكرا تدريبيا في صربيا؛ تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2018، والتي ستستضيفها الصين تايبيه خلال الفترة 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

وقال مدير منتخب كرة الصالات رائد بابا إن وفد المنتخب سيغادر يوم 12 الجاري إلى المعسكر الذي سيستمر حوالي 9 أيام.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي خصص الأيام الأربعة الأولى من المعسكر لإجراء حصص تدريبية مكثفة على 3 فترات، على أن تتضمن الأيام الأربعة الأخرى 3 مباريات ودية مع فرق المقدمة في الدوري الصربي.

وأوضح أن اختيار صربيا كوجهة للمعسكر يأتي في كونها دولة مصنفة الـ 12 على مستوى التصنيف الدولي، مبينا أن فرقها تشارك في دوري أبطال أوروبا أيضا.

وتمنى بابا أن يحقق المنتخب استفادة كاملة من المعسكر، خاصة وأن الاتحاد وفر كافة التجهيزات لإقامته.

وذكر أن المنتخب سيغادر للمعسكر بقائمة تضم 16 لاعبا، على أن تقلص بعد المعسكر لـ 14 لاعبا، وهم من سيمثلون المنتخب في نهائيات آسيا بالصين تايبيه.

إلى ذلك، أوضح رائد بابا أن المنتخب حقق استفادة كبيرة من لقاءي الأردن الوديين اللذين خاضهما المنتخب يومي 5 و 6 الجاري، إذ انتهى الأول بالتعادل (2-2) وفاز المنتخب في الثاني (3-1).

وأشار إلى أن منتخب الأردن مصنف عالميا في المرتبة 59 ويتقدم على منتخبنا بمراكز كثيرة، إذ يحتل منتخبنا المرتبة 95 عالميا، مبينا أن تحقيق نتيجة إيجابية في الوديات أمر يبعث على الاطمئنان.

من جهة أخرى، من المقرر أن يخوض المنتخب لقاءين وديين آخرين أمام منتخب الكويت على صالة مدينة خليفة الرياضية، وذلك يومي 9 و10 يناير الجاري.

يشار إلى أن منتخبنا وقع في النهائيات الآسيوية في المجموعة الأولى إلى جانب المستضيف الصين تايبيه وفيتنام وماليزيا.