شركة بن هندي إنفورماتكس - سامسونج ترعى مهرجان العيد الوطني لاكتشاف المواهب

14 ديسمبر 2017

قدمت شركة بن هندي إنفورماتكس – سامسونج رعايتها لمهرجان العيد الوطني لاكتشاف المواهب مواليد 2006 و2007، والذي يقيمه الاتحاد البحريني لكرة القدم يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري على الملاعب الخارجية التابعة له بمشاركة جميع الأندية المندرجة تحت مظلته، بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد.

 

وبهذه المناسبة التقى نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة مع عضو مجلس إدارة مجموعة شركات بن هندي ونائب الرئيس التنفيذي عبدالعزيز عبدالله بن هندي، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.

 

وقد أعرب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة عن تقديره لشركة بن هندي إنفورماتكس – سامسونج على رعايتها للمهرجان الذي يقام تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد، مؤكدا أنها باب للشراكة مع اتحاد الكرة.

 

ولفت إلى دور الرعاية في كونها مساهمة في توفير أسباب النجاح للمهرجان، والذي يحرص اتحاد الكرة على نجاحه؛ لما له من دور كبير في إبراز المواهب الكروية الناشئة، وتطويرهم على مر السنين.

 

وأكد الشيخ خالد بن سلمان أن تقديم شركة بن هندي إنفورماتكس – سامسونج رعايتها للمهرجان تأكيد على نهج الشركة في دعم القطاع الرياضي عموما وكرة القدم خاصة، مثمناً التعاون الكبير الذي أبداه المسؤولون في الشركة.

 

من جهته، أعرب عضو مجلس إدارة مجموعة شركات بن هندي ونائب الرئيس التنفيذي عبدالعزيز عبدالله بن هندي، عن فخر الشركة بالمشاركة في دعم المهرجان وكونها جزءً منه ، خاصة وأنه يأتي كجزء من إحتفالات مملكة البحرين الغالية بالعيد الوطني المجيد.

 

وأضاف قائلاً إننا نهتم كشركة بحرينية برعاية الرياضة البحرينية، ورعايتنا لهذا المهرجان الوطني يأتي ضمن خططنا الرامية لنهضة الرياضة بوطننا الحبيب. والتي تشهد طفرة كبيرة في كافة الأنشطة الرياضية في ظل الرعاية الكريمة والإهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.