منتخب الأشبال يستأنف تجمعه المحلي

04 ديسمبر 2017

استأنف منتخبنا الوطني لفئة الأشبال لكرة القدم، يوم أمس، تجمعه المحلي وذلك على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وانطلقت أمس أولى التدريبات في تجمع شهر ديسمبر الجاري، على أن تكون لمدة يومين في كل أسبوع بحسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني.

ويقود التدريبات الجهاز الفني للمنتخب المكون من المدرب عيسى حسين، ومدرب اللياقة محسن الغانم، ومدرب الحراس الرشيد بخاري والمدير الفني التشيكي بافل، فيما الجهاز الإداري يتكون من مدير المنتخب أحمد مال الله وإداري المنتخب خالد شاهين.

وكان المنتخب قد بدأ تجمعه المحلي الأول خلال شهر أكتوبر الماضي.

وتضم قائمة المنتخب حاليا 28 لاعبا هم:عبدالله السبيعي، سلمان يونس، حسن صلاح، علي طرادة، كمال صالح، عبدالله ناصر، علي الدوسري، يوسف عبدالكريم، حسين شاكر، محمد حسن، حسن محمد، عبدالرحمن عباس، علي حسن، محمد أحمد، محمد حسين، محمود البناي، عبداللطيف صلاح، ناصر محمد، عمار محمد، مثنى عبدالعزيز، علي بوزيد، أحمد ياسر، علي كامل، جواد حسين، علي حسين، محمد خالد، أحمد زهير وعلي النصف.

وقال مدرب المنتخب عيسى حسين إن الجهاز الفني وقع اختياره على القائمة بناء على المتابعة المستمرة لمنافسات دوري الأشبال، إذ شهدت القائمة ضم 4 عناصر جديدة.

وأشار إلى أن باب الانضمام للمنتخب سيكون مفتوحا لأي لاعب خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى وجود إمكانية لتغيير العناصر، وهو ما حدث فعليا في التجمع الثاني الحالي.

ولفت إلى أن برنامج المنتخب سيكون متواصلا خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن إطار العمل على تكوين المنتخب بشكل مبكر وإعداده تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.

وبين أن الأجهزة الفنية في الأندية أبدت تعاونا كبيرا مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب عبر عملية التنسيق المتواصلة والتواصل المستمر بين الطرفين بما يخدم مصلحة الكرة البحرينية.