رئيس الاتحاد:نعتز بإشادة سمو الشيخ ناصر بن حمد وتوجيهاته نبراس نستلهم منها روح التحدي

28 نوفمبر 2017

 

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اعتزازه بمضامين حوار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لقناة MBC وتحديداً لبرنامج صدى الملاعب المتعلقة بجزئية كرة القدم البحرينية.

وأعتبر الشيخ علي بن خليفة بأن إشادة سمو الشيخ ناصر بن حمد بالكفاءات التي تقود الاتحاد سواءً من أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالاتحاد هي مصدر فخر للجميع، و ثقة تضاعف المسؤولية الملقاة على عاتق  المعنيين في مختلف المواقع الإدارية والفنية وذلك من اجل تعزيز الجهود التي من شأنها الارتقاء بكرة القدم البحرينية.

وأضاف الشيخ علي بن خليف قائلا بأن كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد جاءت لتؤكد إيمان سموه بأهمية اللعبة الشعبية الأولى على مستوى المملكة وحرص سموه على تطورها وبروزها، وأن ذلك ما يدعو اتحاد الكرة بمعية مختلف الجهات المسؤولة وأسرة اللعبة للتكاتف وزيادة تنسيق الجهود والعمل في الفترة المقبلة.

وأشار الشيخ علي بن خليفة إلى أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد دائما كانت محل اهتمام من قبل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، ونبراس يستلهم منه الاتحاد روح التحدي لتحقيق الإنجازات المرجوة للكرة البحرينية، وأن الاتحاد سيواصل جهوده وسيسعى جاهداً لتحقيق تطلعات سموه والشارع الرياضي البحريني المتمثلة في تواجد المنتخبات الوطنية بأكبر المحافل الكروية العالمية.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة بتركيز سمو الشيخ ناصر بن حمد على أهمية التمثيل المُشرف للمنتخبات الوطنية والتشديد على زرع ثقافة الفوز لدى الجميع، مؤكداً بأنها مطلب الجميع، وأن الاتحاد يعمل وسيواصل العمل على خلق هذه الثقافة من خلال التهيئة والتحفيز الإداري والفني.

مؤكدا في ختام حديثه  على ان الاتحاد البحريني لكرة القدم سيعمل على ترجمة مضامين حوار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في المستقبل القريب، متمنيا أن يوفق الاتحاد في تحقيق تمنيات سموه والتي يتطلع لها كل رياضي بحريني.