رئيس الاتحاد يهنئ القيادة الرشيدة وناصر بن حمد

15 نوفمبر 2017

 

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا 2019، والتي ستستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وكان المنتخب قد ضمن التأهل رسميا بعد فوزه يوم أمس (الثلثاء) على منتخب سنغافورة بنتيجة (3/0)، في المواجهة التي جمعت الطرفين في سنغافورة، لحساب الجولة 5 من المجموعة 5 للتصفيات.

 

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن تأهل المنتخب يعكس الرعاية الكبيرة والكريمة المقدمة من قبل القيادة الرشيدة لمنظومة العمل الرياضية في المملكة، والتي تهيئ الأرضية المناسبة؛ لتحقيق الإنجازات المشرفة التي تعكس التطور الملحوظ للرياضة البحرينية.

 

وأثنى رئيس الاتحاد على الدعم المقدم من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لجميع الرياضات بما ينعكس إيجابا على مستويات المنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن تأهل منتخبنا الوطني جاء ثمرة للدعم المقدم من قبل سموه.

 

وأكد أن ما قدمه لاعبو المنتخب في التصفيات يبعث على الفخر والاعتزاز بما تمتلكه البحرين من طاقات شبابية رياضية قادرة على تشريف المملكة في جميع المحافل عبر المستويات الفنية المتميزة والروح القتالية الكبيرة، متمنيا أن ينعكس ذلك على أداء المنتخب في النهائيات الآسيوية التي ستقام العام 2019، والسير نحو تحقيق إنجازات أخرى.

 

وأثنى رئيس الاتحاد في ختام حديثه على مستوى المنتخب في لقاء أمس، منوها بالدور الكبير للاعبين والجهازين الفني والإداري، عبر الإصرار الكبير لتحقيق الفوز وضمان التأهل للنهائيات الآسيوية