المناعي: إنجاز منتخب الصالات بصبغة بحرينية

13 نوفمبر 2017

هنأ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات، عارف المناعي، مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بمناسبة تأهل منتخب كرة الصالات إلى نهائيات كأس آسيا 2018.

وقدم المناعي التهاني لأعضاء مجلس الإدارة، ولأعضاء لجنة الشواطئ والصالات، بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي، خصوصا وأن منتخب الصالات يتأهل للمرة الأولى إلى النهائيات الآسيوية.

وقال المناعي إن التأهل جاء بصبغة بحرينية كاملة 100%، خصوصا وأن الطاقم الفني والإداري اقتصر على الكفاءات الوطنية عبر تواجد المدرب عادل المرزوقي ومدير المنتخب رائد بابا والإداري باسم محمد.

وأعرب المناعي عن فخره بما حققه المنتخب من نتائج إيجابية مكنته من تصدر المجموعة والتأهل بجدارة واستحقاق دون خسارة، مشيرا إلى أن تكاتف اللاعبين مع الجهازين ساهم في تحقيق ذلك.

وأشاد بما ظهر عليه اللاعبون من أداء قتالي ومميز عكس الرغبة الكبيرة في حصد بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وأشار إلى أن التأهل جاء نتاج عمل 6 سنوات من قبل اللجنة لتحقيق الهدف المنشود، مبينا أن المنتخب حصل على عدة فرص للتأهل في النسخ السابقة من التصفيات وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل، إلا أنه لم يوفق لذلك.

وقال المناعي إنني شخصيا وضعت على عاتقي هذا الهدف، خصوصا وأن بالي لم يكن مرتاحا، إلا ويرى علم المملكة يرفرف في نهائيات كأس آسيا، وها هو الحلم تحقق الآن.

وأوضح أن التأهل يضع مسؤولية أكبر على الجميع من ناحية دعم المنتخب؛ للظهور بشكل أفضل وأقوى خلال النهائيات الآسيوية التي ستشهد مشاركة فرق متمرسة، مشيرا إلى أهمية التكاتف والدعم من قبل جميع الأطراف بما فيه مصلحة لمسيرة المنتخب خلال الفترة المقبلة.