رئيس الاتحاد يهنئ القيادة الرشيدة وناصر بن حمد بممناسبة إنجاز منتخب الصالات

12 نوفمبر 2017

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات إلى نهائيات كأس آسيا 2018 التي ستقام في فيتنام.

وكان المنتخب قد ضمن التأهل بعد تصدره للمجموعة الأولى في تصفيات منطقة غرب آسيا، إذ حقق فوزين على العراق والإمارات، كما تعادل مع السعودية؛ ليحصد 7 نقاط ضمن بها صدارة المجموعة والترشح إلى النهائيات الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه.

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن تأهل المنتخب يعكس الرعاية المميزة المقدمة من قبل القيادة للرياضة البحرينية، مثنيا في ذات الوقت على الدعم المقدم من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مثمنا دور سموه في قيادة الرياضة البحرينية إلى تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة عبر الدعم المتواصل.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بجهود وكفاءة الجهاز الفني والإداري للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي، مثنيا على العمل الكبير الذي قام به المدرب عادل المرزوقي وقيادته المنتخب للتأهل التاريخي، معربا عن تقديره للمرزوقي والطاقم المعاون.

كما أثنى رئيس الاتحاد على الأداء الرجولي والمميز الذي قدمه لاعبو المنتخب خلال التصفيات، مؤكدا أن ذلك مصدر فخر واعتزاز بما تزخر به مملكة البحرين من طاقات شبابية رياضية قادرة على تشريف المملكة عبر المستويات الفنية الرفيعة التي قادت المنتخب للتأهل.