مجموعة الزيارات الميدانية لتدريبات الأندية تعقد اجتماعًا دوريًا

12 أكتوبر 2017

 

عقدت مجموعة الزيارات الميدانية لتدريبات الفئات العمرية بالأندية اجتماعا، مساء يوم أمس الأول، برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي، وذلك بحضور مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

 

وجاء الاجتماع بعد ختام الزيارات التي قامت بها المجموعة لتدريبات الفئات العمرية لجميع أندية الدرجتين الأولى والثانية.

 

وخلال الاجتماع، رحب الرميثي بأعضاء المجموعة شاكرا المجهود الذي بذل من قبلهم خلال الفترة الماضية عبر الزيارات الميدانية لـ 19 ناديا.

 

وأكد الرميثي أن الزيارات كانت وفقا لخطة لجنة التدريب والتطوير في الارتقاء بمستوى الفئات العمرية.

 

وأشار إلى أن الاجتماع شهد مناقشة مخرجات الزيارات، وذلك وفقا للتقارير المقدمة من قبل أعضاء المجموعة، إذ تم الاطلاع عليها كافة ومناقشة تفاصيلها.

 

ولفت إلى أن تقارير أعضاء المجموعة تضمنت جوانب مختلفة تلمسها الفنيون من خلال زياراتهم للأندية والالتقاء بالأجهزة الإدارية والفنية، لافتا إلى وجود جنبات كثيرة تحتاج للتطوير على صعيد الفئات العمرية وفقا لما تضمنته التقارير الفنية.

 

وأكد الرميثي أن المجموعة وعبر اجتماعاتها المتواصلة خلال الفترة المقبلة ستقوم بإعداد توصيات متكاملة وتقرير شامل حول الزيارات التي تمت إلى الأندية التسعة عشر، مشيرا إلى أن التوصيات ستتضمن رؤى وأفكار تطويرية بناء على ما تلمسه الفنيون خلال الزيارات الميدانية.

 

وأشاد الرميثي في ختام حديثه بالمجهود الكبير الذي قامت به المجموعة بالتعاون مع الإدارة الفنية في الاتحاد، مشيرا إلى أن محصلة هذه المجهودات هو الارتقاء بعمل الفئات العمرية في الأندية بما ينعكس إيجابا على المستوى العام للدوريات المحلية والمنتخبات الوطنية.