البوعينين: ماضون في تطوير الكوادر الفنية

09 أكتوبر 2017

افتتحت يوم أمس الدورة الآسيوية للمدربين للمستوى A، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وشهد حفل الافتتاح حضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، بالإضافة إلى مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد  ومدير الدورة عابد الأنصاري، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.

واعتمد المحاضرون الآسيويون والبحرينيون:عبدالصاحب عبدالنبي، خضير عبدالنبي ومحمد الشملان كمحاضرين للدورة التي تستمر فعالياتها حتى 15 ديسمبر المقبل، وتشتمل على جوانب نظرية وأخرى عملية.

وفي بداية كلمته بحفل الافتتاح، نقل الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين تحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد البوعينين أن إقامة الدورة يأتي تواصلا للجهود المبذولة من قبل الاتحاد في سبيل تطوير الكوادر الفنية.

وقال إن الاتحاد حريص بشكل كبير ووفقا لتوجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على تكثيف الدورات التدريبية التي تعكس توجه الاتحاد؛ لرفع الكفاءة الفنية للمدربين الوطنيين.

وأكد أن الاتحاد سيبقى  مواصلا لجهوده المكثفة في إطار إقامة مثل هذه الدورات؛ لما لها من تأثير كبير على المستوى الفني للمنتخبات والأندية الوطنية.

وبين أن دورة المستوى A تعتبر من الدورات المتقدمة والمهمة، وتعد محطة لوصول المدرب إلى الشهادة الاحترافية أيضا.

وأوضح أن تواجد خيرة من المحاضرين الوطنيين في الدورة يبعث على الفخر بتواجد الكوادر الوطنية، مثنيا بخبرتهم وكفائتهم، ومتمنيا التوفيق لهم وللدارسين.

ويشارك في الدورة 25 متدربا وهم: سيد محمود جلال الوداعي، أحمد عباس، أنور الأسود، جاسم الرويعي، حسين الباشا، حسين علي "بيليه"، حمد الشريدي، حمود الديري، خليل أسيري، راشد الدوسري، صالح بدر، عبدالعزيز ربيعة، علاء حبيل، علي سعيد، محمد جعفر الزين، محمد سالم سالمين، محمد سلمان، محمد صالح، محمد إسطنبلي، محمد عبدالجواد، محمد الشجار، محمد علي محمد، مرتضى عبدالوهاب، نادي العوضي ووليد شرف الدين.