الشيخ خالد بن سلمان يستقبل اللاعب كانوتيه

07 أكتوبر 2017

استقبل نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، اللاعب الدولي السابق، المالي فرديريك عمر كانوتيه، والشيخ أحمد بن عبدالرحمن آل خليفة أحد مؤسسي شركة Stage 33 وإسحاق عبدالله، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين في مقر الاتحاد بالرفاع.

 

وجاء اللقاء ضمن إطار التعاون المتبادل بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، والذي سيشهد إقامة عدد من الفعاليات الرياضية الداعمة لحركة كرة القدم.

 

ومن المؤمل أن تقيم الشركة مهرجانا خاصا بفئة البراعم خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة بمشاركة 16 فريقا.

 

ورحب الشيخ خالد بن سلمان بهذه المبادرة من قبل الشركة، مؤكدا حرص الاتحاد على تفعيل سبل التعاون لإنجاح الفعالية التي ستحظى بمشاركة واسعة من قبل الصغار، إذ سيكون المهرجان فرصة مثالية لاكتشاف المواهب وضمها للمنتخبات والأندية الوطنية.

 

وقال إن توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة واضحة في أهمية توفير البيئة المثالية لفئة الصغار عبر إقامة وتنظيم الأنشطة التي تنمي مواهبهم وتمكنهم من إظهار إبداعاتهم وقدراتهم المختلفة.

 

وأكد الشيخ خالد بن سلمان أن اتحاد الكرة سيقوم بتوفير كامل الدعم للفعالية في سبيل إظهارها بالصورة المطلوبة، مشيرا إلى أن أبواب الاتحاد مفتوحة على الدوام لتنظيم مختلف الأنشطة المعنية بتطوير الجوانب الفنية.

 

وأوضح أن الاتحاد سيقوم بإعداد تهيئة متكاملة للفعالية المتوقع أن تشهد مشاركة واسعة من قبل عدد كبير من اللاعبين.

 

وقدم الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة في نهاية اللقاء هدية تذكارية للاعب الدولي السابق كانوتيه.