رئيس الاتحاد يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني

27 سبتمبر 2017

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني  NBB الراعي الرسمي لدوري الدرجة الأولى، السيد جان كريستوف دوراند، وذلك في مقر اتحاد الكرة.

 

 

وخلال اللقاء، رحب الشيخ علي بن خليفة بالرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني، مؤكدا أن الشراكة التي أقامها الاتحاد حديثا مع البنك لرعاية الدوري تأتي ضمن إطار التعاون الثنائي المثمر بين الجانبين.

 

ونوه الشيخ علي بن خليفة بالجهود التي يبذلها البنك من أجل خدمة الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن رئيس مجلس إدارة البنك فاروق المؤيد أبدى تعاونا كبيرا وإيجابيا في دعم فعاليات الاتحاد.

 

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بزيارة الرئيس التنفيذي لمقر بيت الكرة البحرينية، مشيرا إلى أنها تعكس العلاقة الطيبة والقوية بين الجانبين، خصوصا في ظل الشراكة الحالية لرعاية الدوري، والتي تأتي ضمن إطار حرص الاتحاد على توفير السبل الكفيلة بتطوير المستويات الفنية بالمسابقات المندرجة تحت مظلته.

 

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن التعاون المتبادل بين الجانبين سيكون مستمرا، مشيرا إلى أهمية هذه الزيارات لتبادل الأفكار والآراء بخصوص توسيع دائرة التعاون بما ينعكس إيجابا على الكرة البحرينية.

 

وأكد فخر واعتزاز أسرة الكرة البحرينية بهذه الرعاية والشراكة الناجحة، معربا عن شكره للمسؤولين في البنك على جهودهم ودعمهم لأنشطة اتحاد الكرة والرامية لتطوير الرياضة البحرينية عموما، والكرة خصوصا.

 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني السيد جان كريستوف دوراند إن لعبة كرة القدم هي تتعلق بالمصلحة الجماعية ككل، مشيرا إلى أن إيمان المسؤولين في البنك بهذا الأمر دفعهم إلى توقيع الرعاية مع اتحاد الكرة لدوري الدرجة الأولى، ضمن إطار المسؤولية والشراكة المجتمعية، وهو الجانب الذي يوليه البنك اهتماما كبيرا.

 

وقدم رئيس اتحاد الكرة هدية تذكارية وكرة تذكاية للرئيس التنفيذي للبنك بمناسبة زيارته لمقر اتحاد الكرة.

وحضر اللقاء من جانب اتحاد الكرة عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي، الأمين العام إبراهيم البوعينين، ومستشار الرئيس مشرف المركز الإعلامي عباس العالي.

 

ومن جانب البنك:الرئيس التنفيذي للتسويق ريتشارد هيكس، سكرتير مجلس الإدارة ناصر محمد، رئيس التسويق والعلاقات العامة هشام أبوالفتح، وأعضاء قسم التسويق:سمر سوار، أمل الدرازي، محمد القاسمي وبسام حاجي.

وقام رئيس اتحاد الكرة والرئيس التنفيذي للبنك بعد اللقاء بزيارة إلى النادي الأهلي، حيث تابعا مع المسؤولين مباراة المحرق والنجمة ضمن الجولة 4 من الدوري، كما صافحا لاعبي الفريقين مع نزولهم لأرضية الملعب قبل بدء المباراة.