منتخب الناشئين يواجه سيريلانكا اليوم

15 سبتمبر 2017

ضمن الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية

 

منتخب الناشئين الكروي يواجه سيريلانكا.. اليوم

 

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

 

يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم اليوم- السبت، مواجهته الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2018، وذلك أمام منتخب سيريلانكا عند 4 عصرا على ملعب نادي الرياض بالعاصمة السعودية- الرياض.

ويلعب منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم أيضا:السعودية (المستضيف)، أوزبكستان والأردن.

وخاض منتخبنا حصته التدريبية أمس على الملعب الفرعي باستاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك تحت قيادة المدرب راشد الدوسري.

ويترأس وفد منتخبنا في الرياض عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس لجنة المنتخبات صالح البلوشي.

ويضم الوفد الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب أحمد مال الله، والإداري خالد شاهين، بالإضافة إلى الجهاز الفني المكون من مدرب الفريق، الوطني راشد الدوسري، ومساعد المدرب الوطني عيسى حسين، المدير الفني "بافل"، مدرب اللياقة  الوطني محسن الغانم، مدرب الحراس الوطني الرشيد بخاري، اختصاصي العلاج عبدالله عرفة، المحلل الفني علي عبدالمجيد، علاوة على عامل المهمات إيمان إسماعيل.

واختار المدرب راشد الدوسري قائمة مكونة من 22 لاعبا وهم:عبدالله سالم، يوسف أحمد، حسن طه، عيسى عبدالله، عبدالرحمن علي حسن، عباس العصفور، أحمد حميد، عمار جعفر، حسين ماجد، ناصر إبراهيم، محمود عبدالرضا، علي محمد مختار، حسين عبدالكريم، علي حسن عبدالله، راشد جمال بوعلاي، حسين علي الشوفة، خالد الشروقي، علي حسين، صالح بدر شمسان، إحسان محمد، سيد جواد حيدر وعبدالرحمن سيد.

وينص نظام التأهل في التصفيات على تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر، إضافة إلى أفضل 5 يحتلون المركز الثاني من بينها جميعها.