علي بن خليفة: نتطلع لموسم ناجح على جميع الأصعدة

10 سبتمبر 2017

 

أشاد برعاية بنك البحرين الوطني للدوري

علي بن خليفة:نتطلع لموسم ناجح على جميع الأصعدة

.دور بارز للداعمين في إثراء المسابقات

.الإعلام شريك أساسي في عمل ونجاحات اتحاد الكرة

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن الاتحاد يتطلع لأن يكون الموسم الحالي 2017-2018 ناجحا على جميع المستويات.

وقال الشيخ علي بن خليفة في تصريح بمناسبة افتتاح منافسات دوري بنك البحرين الوطني NBB، يوم أمس- السبت، إن توقيع عقد الشراكة والرعاية مع بنك البحرين الوطني ليكون راعيا رسميا لدوري الدرجة الأولى يعبر عن تطلعات الاتحاد نحو ترجمة هذه الرعاية إلى نجاحات تنعكس فنيا وتنظيميا وتسويقيا على المنافسات.

وأوضح أن بنك البحرين الوطني يعد من البنوك الرائدة محليا عبر مساهماتها المتعددة، مشيرا إلى أن دعمه ورعايته الرسمية للدوري ستثري المنافسات، وتضيف لعمل الاتحاد المنصب نحو التطوير الفني الذي ينعكس إيجابا على مستوى المنتخبات الوطنية وتطويرها، بما يتوافق مع رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والرامية لتطوير الرياضة البحرينية والارتقاء بها على جميع المستويات.

وثمن رئيس اتحاد الكرة الرعاية من قبل بنك البحرين الوطني، مؤكدا أنها ستكون حافزا كبيرا وقويا للاتحاد من أجل رسم خطط تطويرية تحقق الأهداف التي وضعتها إدارة اتحاد الكرة في النهوض بالكرة البحرينية، والارتقاء بها إلى أفضل المستويات.

وأكد أن دعم بنك البحرين الوطني للدوري يعبر عن مبدأ المسؤولية المجتمعية الذي يوليه المسؤولون في البنك اهتماما بالغا، عبر دعم الأنشطة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة بالتعاون الكبير من قبل المسؤولين في البنك، وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة فاروق المؤيد.

إلى ذلك، أكد رئيس اتحاد الكرة أن الأندية تعد شريكة أساسية في نجاح المسابقات التي ينظمها الاتحاد.

وقال إن على الأندية دور بارز في تقديم منافسة قوية فنيا وشريفة على أرض الملعب، وذلك بما يعكس طموحات الشارع الرياضي البحريني.

وأكد تسخير الاتحاد لكافة جهوده من أجل تذليل الصعوبات التي تواجه الأندية، ودعمها بشتى السبل، مشيرا إلى أن توقيع الرعاية مع بنك البحرين الوطني ودعم الجهات المختلفة لأنشطة اتحاد الكرة؛ جاء بهدف تقديم الإضافة النوعية للمسابقات التي ينظمها الاتحاد، وانعكاس آثارها إيجابيا على مستوى التنافس وتطوير المنتخبات الوطنية.

من جهة أخرى، قال الشيخ علي بن خليفة إن وسائل الإعلام المحلية المختلفة ستلعب دورا أساسيا في دعم أنشطة الاتحاد.

 وأضاف أن التغطية الإعلامية المميزة التي ستحظى به المنافسات الكروية ستثري الجوانب الفنية والتنظيمية.

ولفت إلى أن الإعلام يعد من الدعائم الأساسية التي يرتكز عليها الاتحاد في عمله، وذلك من خلال شراكة متبادلة بين الجانبين بما تثمر عن نجاح أكيد وملموس النتائج لعمل الاتحاد، وعاكس للجهود المضنية التي يبذلها الاتحاد من أجل التطوير عبر توقيع الشراكة والرعاية مع مختلف الجهات وتقديم الدعم للأندية المنضوية تحت مظلته.

وختم رئيس اتحاد الكرة حديثه قائلا:"نتمنى التوفيق للجميع في الموسم الجديد، وأن يكون هذا الموسم مغايرا عن سابقه على جميع الأصعدة".

وأضاف:"حريصون في اتحاد الكرة على توفير أسباب النجاح للمسابقات التي ننظمها، وإذ نثمن عاليا الدور الكبير والبارز الذي سيلعبه بنك البحرين الوطني الراعي الرسمي للدوري، بالإضافة إلى مختلف الجهات الداعمة في أن يكونوا أحد الأطراف الأساسية لهذا النجاح".