رئيس اتحاد الكرة يهنئ بفوز الأحمر

06 سبتمبر 2017

 

أشاد بالمساهمين في حملة (#معهم_لأجل_البحرين)

رئيس اتحاد الكرة يهنئى بفوز "الأحمر"

 

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالأداء المميز والفوز الذي حققه المنتخب الوطني على حساب منتخب الصين تايبيه في اللقاء الذي لعب مساء أمس على استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة 3 للمجموعة 5 للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وكان منتخبنا قد فاز على الصين تايبيه بنتيجة (5-0)؛ ليواصل بذلك صدارة المجموعة 5 برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن ما قدمه لاعبو "الأحمر" في المباراة يدلل على العمل الكبير الذي قام به الجهازان الفني والإداري في التحضير المثالي للمباراة.

وأثنى الشيخ علي بن خليفة على المستوى الذي خرج به المنتخب وحقق على إثره الفوز الثاني في التصفيات مقتربا بذلك من التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وقال إن اتحاد الكرة حريص على تقديم كافة أشكال الدعم للمنتخب الوطني من أجل الوصول للهدف المنشود في التأهل إلى النهائيات.

وأوضح أن الاتحاد سيسخر جهوده من أجل تهيئة الظروف المثالية للمنتخب فيما تبقى من التصفيات نحو تحقيق التأهل والتواجد في المحفل الآسيوي الكبير.

وبارك رئيس اتحاد الكرة في ختام حديثه للأسرة الرياضية عموما والكروية على وجه الخصوص بمنافسبة فوز المنتخب، مشيدا بالالتفاف الذي حصله المنتخب عبر المساهمة في حملة (#معهم_لأجل_البحرين) التي أطلقها الاتحاد دعما للمنتخب في مباراة أمس، كما أشاد بالجماهير التي آزرت المنتخب مقدما التهنئة بمناسبة الفوز الثاني في التصفيات.