منتخب الناشئين يعسكر داخليًا قبل وديتي الإمارات

04 سبتمبر 2017

 

ضمن إطار ختام التحضيرات للتصفيات الآسيوية

منتخب الناشئين الكروي يعسكر داخليًا قبل وديتي الإمارات

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين تحضيراته الإعدادية للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018، إذ ستقام التصفيات في العاصمة السعودية- الرياض، خلال الفترة 16 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

وقال مدير منتخبنا للناشئين، أحمد مال الله، إن الجهاز الفني استقر على قائمة مكونة من 23 لاعبا تتدرب حاليا تحت قيادة المدرب راشد الدوسري وطاقمه المعاون، وتستعد لختام تحضيراتها قبل التصفيات.

وبين أن المنتخب سيدخل معسكرا داخليا بدءا من اليوم (الإثنين)، وذلك في مركز سلمان بن محمد الرياضي باتحاد الكرة، ويستمر حتى موعد السفر إلى الرياض.

ولفت إلى أن المعسكر يأتي قبل الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب أمام نظيره الإماراتي يومي 6 و8 سبتمبر الجاري على استاد النادي الأهلي بالماحوز في ختام تحضيرات المنتخب للتصفيات الآسيوية.

وقال إن المنتخب سيواصل المعسكر بعد الوديتين عبر الحصص التدريبية على الملاعب الخارجية، وذلك حتى موعد السفر إلى الرياض.

وأشاد مال الله بزيارة نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة لتدريبات المنتخب، ومتابعته المستمرة، مشيرا إلى أنها دفعة معنوية كبيرة لأفراد الجهازين الفني والإداري واللاعبين؛ لبذل أكبر الجهود وتحقيق أفضل النتائج.

إلى ذلك، يصل منتخب الإمارات للناشئين صباح الثلثاء المقبل 5 الجاري إلى أرض المملكة، حيث سيخوض مرانه على استاد الأهلي، على أن يلعب الودية الأولى، ثم يخوض مرانه الثاني يوم 7 الجاري، ويلعب الودية الثانية مع منتخبنا يوم الجمعة الموافق 8 الجاري.

وكانت قرعة التصفيات الآسيوية أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب:السعودية (المستضيف)، الأردن، سري لانكا وأوزبكستان.

وينص نظام التأهل للنهائيات الآسيوية على تأهل أبطال المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات يحتلون المركز الثاني بينها.