NBBاتحاد الكرة ينظم مسابقة إعلامية كبرى لدوري

03 سبتمبر 2017

تشمل الملاحق الرياضية والحسابات الرياضية والمصورين

اتحاد الكرة ينظم مسابقة إعلامية كبرى لدوري NBB

.علي بن خليفة:خطوة نوعية تقديرًا لرجال الإعلام

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

أقر مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في اجتماعه الأخير، تنظيم مسابقة إعلامية رياضية كبرى للملاحق الرياضية بالصحف المحلية، والحسابات الرياضية في مواقع التواصل الاجتماعي، ومصوري "الفوتو" و "الفيديو".

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إن تنظيم المسابقة جاء بهدف تشجيع وسائل الإعلام المختلفة على تقديم أفضل تغطية ممكنة تتعلق بمنافسات دوري NBB لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2017/2018، مؤكدا أن الاتحاد سيخصص جوائز مالية ودروع تقديرية وشهادات للفائزين.

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أنه تقديرا للدور البارز لرجال وسائل الإعلام المختلفة، فإن الاتحاد اعتمد إقامة مسابقة كبرى للإعلام الرياضي، وتشمل تغطية الملاحق الرياضية، الحسابات الرياضية، أفضل لقطات المصورين الفوتوغرافيين، بالإضافة إلى مصوري "الفيديو".

وأوضح الشيخ علي بن خليفة أن الاتحاد سيختار لجنة تختص باختيار الفائزين في جميع فئات المسابقة، والتي ستشهد تكريم الحائزين على المراكز الأولى بجوائز مالية وشهادات ودروع تقديرية.

وأكد أن الدور الكبير والمساعد الذي تقوم به وسائل الإعلام في تغطية أنشطة وفعاليات اتحاد الكرة يستحق هذا التشجيع عبر خلف منافسة بين جميع الأطراف؛ لتقديم تغطية إعلامية مميزة تعكس تطور ورقي الحركة الرياضية في البحرين عموما، وكرة القدم على وجه الخصوص.

ولفت رئيس اتحاد الكرة إلى أن التوجه نحو إقامة المسابقة شمل أطراف متعددة في وسائل الإعلام المختلفة، ومنها الملاحق الرياضية بالصحف المحلية، وأصحاب حسابات التواصل الاجتماعي الرياضية، بالإضافة إلى  مصوري "الفوتو" و"الفيديو".

وبين أن شمول المسابقة لهذه الأطراف جاء مع الدور المميز الذي يقوم به رجال الإعلام على مختلف مواقعهم، مشيرا إلى أن تنظيم مسابقة إعلامية كبرى يعتبر خطوة نوعية يقوم بها اتحاد الكرة؛ من أجل منح الفرصة للإعلام نحو الإبداع في تقديم تغطية إعلامية رائدة ومميزة.

ولفت إلى أن تقديم بنك البحرين الوطني NBB رعايته لدوري الدرجة الأولى هي خطوة يشكر عليها المسؤولون في البنك، مقدما شكره لكافة الجهات الداعمة والمساندة للاتحاد.

وبين أن تخصيص المسابقة الإعلامية هو ضمن خطة الاتحاد لإنجاح ودعم الرعاة وفي مقدمتهم NBB إعلاميا ومعنويا.

وأكد رئيس اتحاد الكرة في ختام حديثه أن الاتحاد يسعى على الدوام لبناء شراكة ناجحة وقوية مع القطاع الإعلامي، مشيدا بالدور البارز لوسائل الإعلام المختلفة في تعاونها مع الاتحاد وإنجاح فعالياته وأنشطته، والتي تحظى بدعم كبير ومشكور من مختلف الجهات.