تخريج 25 مشاركا بدورة الإدارة الرياضية للمستوى الأول

24 أغسطس 2017

اختتمت اليوم - الخميس، دورة المستوى الأول للإدارة الرياضية، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وجرت مراسم الختام برعاية وحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التدريب والتطوير نائب رئيس لجنة الاستثمار والتسويق ياسر الرميثي، ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، ومنسق الدورة يوسف النعيمي.

وحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي الدكتور جاسم الحربي، واستمرت 5 أيام مشتملة على جوانب نظرية فقط.

وخلال كلمته في الختام، نقل الرميثي للحاضرين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد الرميثي أن إقامة دورة الإدارة الرياضية للمرة الأولى يؤكد نهج لجنة التدريب والتطوير في المرحلة المقبلة نحو تكثيف الدورات التدريبية على مستوى العمل الإداري؛ لتأهيل كوادر إدارية مميزة في المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشار رئيس لجنة التدريب والتطوير إلى أن هذا التوجه جاء بعد استشعار اللجنة لحاجة الأندية لنوعية هذه الدورات، خصوصا بعد الزيارات الميدانية التي قامت بها اللجنة للأندية، والتي تم التأكيد خلالها على أهمية تكثيف الدورات الإدارية وصقل الإداريين البحرينيين، بالإضافة إلى تحديد الجوانب الإدارية المهمة.

وأشار إلى أن اللجنة حريصة على تفعيل الدورات الإدارية، خصوصا بعد التفاعل الكبير الذي شهدته الدورة الاولى، والتي ستقام مرة أخرى في شهر أكتوبر المقبل.

وأشاد الرميثي بتواجد المحاضر الحربي في الدورة، مشيرا إلى أنه من الكفاءات المشهود لها في هذا المجال، والتي انعكس تواجدها إيجابا على المشاركين.

وشارك في الدورة 25 دارسا هم:أحمد السادة، أسامة المالكي، السيد محسن علي، إبراهيم خليفة، إبراهيم سلمان، أحمد البهدهي، أحمد محمود، حسن حسان، خالد علي، رائد البصري، رضا الشملان، سعد العيسى، صلاح أحمد، عارف الشرقاوي، عبدالرحمن العسيري، عبدالله سيد عيسى، عبدالله البوعينين، عبدالنبي حميد، عيسى عبدالله، فيصل الجودر، محمد حسين، محمد عثمان، مصطفى أحمد، هشام إبراهيم ويوسف النعيمي.