ختام دورة أساسيات كرة القدم

11 أغسطس 2017

اختتمت يوم أمس الدورة الآسيوية للمستوى d  للمدربين (دورة أساسيات كرة القدم)، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.

وجرت مراسم الختام برعاية الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، وبحضور مدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري ومشرف الدورة يوسف النعيمي.

وحاضر في الدورة المحاضرون المحليون:موسى حبيب، بدر خليل ومحسن الغانم، واستمرت 5 أيام، واشتملت على جوانب نظرية وأخرى عملية.

وفي كلمته بمناسبة الختام، نقل الأمين العام إبراهيم البوعينين تحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وقال البوعينين إن دورة أساسيات كرة القدم تعتبر باكورة العمل الفني للراغبين في الانخراط في سلك التدريب، مشيرا إلى أهميتها في كونها من الأساسيات في عالم التدريب.

وأوضح أن الاتحاد يحرص على الدخول في هذه الدورات، وبالأخص فيما بعد ذلك التخصص في دورات أخرى كشهادات اللياقة البدنية وحراسة المرمى؛ لما لها من أهمية كبرى في بروز المدرب البحريني على هذا الجانب أيضا.

وأشاد البوعينين بتواجد المحاضرين المحليين الثلاثة، متمنيا التوفيق لهم، وشاكرا جهودهم المبذولة طوال فترة الدورة.

وكان مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد، عابد الأنصاري، قدم على هامش اليوم الأخير محاضرة تتعلق بالجوانب الفنية المرتبطة بإقامة الدورات، كما أجاب على استفسارات المشاركين بخصوص الدورات المتقدمة والأمور الأخرى.