سالم حسين أفضل مدافع ببطولة الصين الودية

04 أغسطس 2017

فيما يواصل منتخب الناشئين الكروي إعداده للتصفيات

سالم حسين أفضل مدافع ببطولة الصين الودية

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

حصد لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين سالم حسين على جائزة أفضل مدافع في بطولة جين شان الودية التي اختتمت نهاية الشهر المنصرم (يوليو).

وتم تكريم سالم حسين على هامش نهاية البطولة، والتي شارك فيها منتخبنا الوطني للناشئين؛ استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاما.

وجاء تكريم حسين بعد تميزه اللافت في البطولة، وتقديمه مستوى مميزا على مستوى خط الدفاع؛ ليظفر بذلك بجائزة أفضل مدافع التي خصصتها اللجنة المنظمة للبطولة.

وكان المنتخب قد خاض 3 مباريات في البطولة: خسر الأولى من يوكوهاما الياباني (2-0)، وخسر الثانية من نظيره الصيني (2-1)، والثالثة أمام سلافيا التشيكي (2-1).

إلى ذلك، استأنف المنتخب منتصف الأسبوع الماضي تحضيراته المحلية، بعد عودته من المشاركة في البطولة الودية.

ويقود التدريبات حاليا مدرب المنتخب راشد الدوسري، ومساعده عيسى حسين، بالإضافة إلى مدرب اللياقة محسن الغانم، ومدرب الحراس الرشيد بخاري.

ويتكون الجهاز الإداري للمنتخب من مدير الفريق أحمد مال الله، والإداري خالد شاهين.

وبحسب مدير المنتخب أحمد مال الله، فإن المنتخب سيواصل إعداده المحلي خلال الفترة المقبلة حتى موعد التصفيات، في حين سيخوض لقاءين وديين قبل المغادرة إلى التصفيات، وذلك أمام منتخب الإمارات، حيث سيقام اللقاءان يومي 6 و 8 سبتمبر المقبل على استاد النادي الأهلي بالماحوز.

يشار إلى أن منتخب الناشئين في طور الإعداد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاما سنة 2018، إذ ستقام مباريات مجموعة منتخبنا في التصفيات في السعودية خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب:السعودية (المستضيف)، الأردن، سري لانكا وأوزبكستان.

وينص نظام التأهل للنهائيات الآسيوية على تأهل أبطال المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات يحتلون المركز الثاني بينها.