الأولمبي يغادر بـ 23 لاعبًا إلى التصفيات الآسيوية

16 يوليو 2017

خالد بن سلمان رئيسًا للوفد

"الأولمبي" يغادر بـ 23 لاعبًا إلى التصفيات الآسيوية

 

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

 

يغادر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم غدا- الإثنين؛ إلى العاصمة السعودية (الرياض)؛  للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي ستقام خلال الفترة 19 وحتى 23 يوليو الجاري.

ويترأس وفد منتخبنا نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة.

ويضم الوفد الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، والإداري محمد القوتي، بالإضافة إلى الجهاز الفني المكون من مدرب الفريق، التونسي سمير بن شمام، ومساعد المدرب الوطني بدر خليل، مدرب اللياقة  التونسي محمد سلامي، مدرب الحراس الوطني عبدالله بلال، اختصاصي العلاج سيد مؤيد نعمة، المحلل الفني علي عبدالمجيد، علاوة على المنسق الإعلامي أحمد مهدي، المدلك أنيميش وعامل المهمات إيمان إسماعيل.

واختار المدرب سمير شمام قائمة مكونة من 23 لاعبا وهم:محبوب الدوسري، راشد الدوسري، يوسف حبيب، أحمد بوغمار، حسين الخياط، حمد الشمسان، حسن الكراني، فيصل شوقي، محمد الحردان، علي حسن يحيى، عبدالرحمن الأحمدي، محمد مرهون، عبدالعزيز خالد، أحمد صالح، طلال النعار، محمد النعار، جاسم الشيخ، هزاع علي، علي حسن سعيد، محمود مختار، علي مدن، محمد عادل ومحمد علي.

يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي وقع خلال التصفيات في مجموعة ضمت منتخبات: السعودية، العراق وأفغانستان، ، إذ سيلعب المنتخب اللقاء الأول أمام منتخب السعودية يوم 19، في حين سيخوض الجولة الثانية يوم 21 أمام منتخب العراق، على أن يلعب الجولة الثالثة والأخيرة أمام أفغانستان يوم 23.

 

وينص نظام التأهل في التصفيات على تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر، إضافة إلى أفضل 5 يحتلون المركز الثاني من بينها جميعها.

 

وستكون مباريات المنتخب في التصفيات منقولة على القناة الرياضية السعودية.