منتخبنا الأولمبي يغادر غدًا إلى الرياض

15 يوليو 2017

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

يستعد منتخبنا الأولمبي لكرة القدم للمغادرة غدا- الإثنين؛ للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي ستستضيفها العاصمة السعودية (الرياض) خلال الفترة 19 وحتى 23 يوليو الجاري.

وقال مدير منتخبنا الأولمبي ، الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، إن المنتخب سيختتم حصصه التدريبية اليوم- الأحد، وذلك بعد خوضه مواجهتين وديتين يومي الأحد والأربعاء الماضيين 9 و12 يوليو الجاري أمام نظيره السوري، إذ انتهت الأول بالتعادل (3-3)، والثانية بخسارة منتخبنا (2-0).

وبين الشيخ أحمد بن عيسى أن جميع الأمور الإدارية تم الترتيب لها بالشكل المطلوب الذي يهيئ الأجواء المثالية للمنتخب، مشيرا إلى أن المنتخب سيقيم بفندق "راديسون بلو" في الرياض، في حين سيخوض مبارياته الرسمية على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ولفت إلى أن قائمة المنتخب المغادرة ستضم 23 لاعبا سيتم الإعلان عنها لاحقا من قبل الجهاز الفني.

وأكد مدير المنتخب الأولمبي السعي لتقديم مستويات جيدة، والخروج بعروض إيجابية في التصفيات، مشيدا بانضباط والتزام اللاعبين خلال فترة الإعداد.

يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي وقع خلال التصفيات في مجموعة ضمت منتخبات: السعودية، العراق وأفغانستان، ، إذ سيلعب المنتخب اللقاء الأول أمام منتخب السعودية يوم 19، في حين سيخوض الجولة الثانية يوم 21 أمام منتخب العراق، على أن يلعب الجولة الثالثة والأخيرة أمام أفغانستان يوم 23.

وينص نظام التأهل في التصفيات على تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر، إضافة إلى أفضل 5 يحتلون المركز الثاني من بينها جميعها.

وستكون مباريات المنتخب في التصفيات منقولة على القناة الرياضية السعودية