الأحمر يفتتح ودياته بمعسكر التشيك

11 يوليو 2017

يخوض منتخبنا الوطني  يوم غداً الأربعاء مواجهته الودية الأولى من بين ثلاث مباريات سيلعبها بمعسكره الصيفي الذي بدأ يوم الأحد الفائت بجمهورية التشيك، حيث سيلتقي الأحمر فريق أف كي تبليسي وهو أحد فرق دوري الدرجة الأولى بالدوري التشيكي، ويُنتظر أن يحقق الأحمر استفادة جيدة من هذه المواجهة لا سيما في ظل استعداد الفرق التشيكية لانطلاق الموسم الكروي.

الأحمر خلال اليومين الماضيين تدرب بشكل مكثف على فترتين صباحية ومسائية، وشهدت التدريبات تعذر بعض اللاعبين عن المشاركة خلالها والاكتفاء بالحصص التدريبية الانفرادية كالجري الخفيف وهم عبدالله يوسف وإسماعيل عبداللطيف ومحمد الرميحي لشعورهم بإصابات بسيطة.

مدرب المنتخب التشيكي سكوب يُتوقع أن يُشرك أغلبية اللاعبين في مواجهة اليوم للحصول على الاستفادة القصوى من التجربة الأولى، علماً بان سكوب يمتلك 23 لاعباً في المعسكر بينهم 3 حراس مرمى.

يشار إلى أن استعدادات المنتخب تأتي لخلق مزيد من الانسجام بين العناصر تأهُباً لاستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 والذي سيعود إليه الأحمر في الخامس من سبتمبر القادم باستضافة منتخب الصين تايبيه في البحرين بهدف المحافظة على صدارة المجموعة.