اتحاد الكرة يشارك في المعرض الخليجي للرياضة

16 مايو 2017

يواصل الاتحاد البحريني لكرة القدم تحضيراته للمشاركة في معرض الخليج العربي للرياضة الذي ستنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة "هانو" للإستشارات تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية و شؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك خلال الفترة ١٧ وحتى ١٩ مايو الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض.

و من المؤمل أن يحتوي القسم الخاص باتحاد الكرة في المعرض على عدد من الأنشطة المختلفة، حيث شكل الاتحاد لجنة مكلفة لإعداد جميع الأمور التنظيمية المتعلقة بالمشاركة في المعرض.

وسيشتمل قسم اتحاد الكرة على معرض للصور المختلفة للفعاليات والمسابقات التي تندرج تحت مظلة الاتحاد، بالإضافة إلى عرض "فيديو" خاص يوثق إنجازات الكرة البحرينية خلال السنوات الأربع الماضية، واستراتيجية الاتحاد، علاوة على عرض خاص لشركة "روميه" الإماراتية للألبسة الرياضية، بالإضافة إلى تخصيص هدايا عينية للزائرين.

كما سيحظى الزائرون للقسم الخاص بالمعرض بفرصة الترفيه، إذ ستتواجد بعض الألعاب الترفيهية.

وسيقيم الاتحاد على هامش فعاليات المعرض بطولة baby foot، وذلك في القسم الخاص به، إذ يمكن للراغبين في الاشتراك في البطولة التواصل مع مدير إدارة المسابقات بالاتحاد محمد حسين على هاتف رقم ٣٩٣٣٢٩٩٢ ؛ للتسجيل في البطولة، حيث سيحصل الفائزون بالمركز الأول على جوائز خاصة مقدمة من اتحاد الكرة، في حين يتكون كل فريق من شخصين اثنين.