اتحاد كرة القدم يقر تشكيل المركز الإعلامي

05 مايو 2017

أقر مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة تأسيس المركز الإعلامي بالاتحاد، والذي بدأ نشاطه منذ 1 مايو الجاري.

وعقد رئيس اتحاد الكرة بحضور نائب الرئيس للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، ومستشار رئيس الاتحاد عباس العالي، اجتماعا مع أعضاء المركز الإعلامي بعد تشكيله حديثا.

ويضم المركز مستشار رئيس الاتحاد عباس العالي مشرفا، بالإضافة إلى عضوية كل من: (جعفر علي، مازن أنور، أحمد مهدي وعلي مراد).

وخلال اجتماعه بأعضاء المركز، بارك رئيس الاتحاد لأعضاء المركز الثقة التي أوليت لهم من قبل مجلس الإدارة.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالعناصر المتواجدة في عضوية المركز الإعلامي، منوها بالدور الكبير والبارز لها في الوسط الإعلامي.

ولفت إلى أن اختيار أعضاء المركز بمباركة مجلس الإدارة جاء نظرا للكفاءة التي يتمتعون بها، معربا عن أمله في أن تترجم هذه الثقة على أرض الواقع بتكوين جهاز إعلامي متكامل يكون واجهة مثلى لاتحاد الكرة.

ونوه رئيس الاتحاد بأهمية العمل الملقى على عاتق المركز، خصوصا وأن الجانب الإعلامي بات من أهم مقومات النجاح في عمل الاتحاد، خصوصا لما يلعبه من دور كبير في إبراز أنشطته المختلفة سواء المتعلقة بالجانب الإداري، أو الجوانب الفنية المرتبطة بالمسابقات التي ينظمها الاتحاد، أو المنتخبات الوطنية المختلفة.

وقال إن وجود إعلاميين مميزين في كوادر المركز الإعلامي سيكون له أبلغ الأثر في تفعيل وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالاتحاد، سواء عبر الموقع الإلكتروني الجديد الذي يمثل الهوية الجديدة للاتحاد، أو حسابات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى بناء علاقات مميزة مع الصحف المحلية.

وأكد أهمية تكثيف الجهود من أجل إدخال الجوانب التطويرية على العمل الإعلامي بالاتحاد بما يوازي تطلعات الوسط الرياضي المحلي، علاوة على تقديم مادة إعلامية تليق بمستوى التطور النوعي والإنجازات الإدارية المختلفة للاتحاد على جميع المستويات.

وبين في ختام حديثه أن ثقة مجلس إدارة الاتحاد كبيرة في تحقيق خطوة نوعية على الصعيد الإعلامي، وذلك من خلال تقديم خدمة إعلامية متكاملة عبر الوسائل المختلفة، إذ سيكون المركز مرآة لكافة أعمال الاتحاد، ومرجعا لكافة المعلومات المرتبطة به.