افتتاح دورة المستوى الأول الآسيوية لحراس المرمى

12 مارس 2017

افتتحت صباح اليوم (الأحد) الدورة الآسيوية لحراس المرمى للمستوى الأول، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وجرت مراسم الافتتاح برعاية وحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

ويتحدث في الدورة المحاضر البحريني عبدالعزيز بوحاجيه، ويساعده المحاضر البحريني ثامر عبدو.

وتستمر الدورة حتى الخميس 16 مارس الجاري.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل الأمين العام للاتحاد تحيات مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لجميع الدارسين.

وتمنى الأمين العام أن يحقق المشاركون الفائدة الفنية المرجوة، مشيرا إلى أهمية الحصول على كافة المعلومات الكفيلة بتطوير وتنمية قدرات حراس المرمى في مملكة البحرين.

ولفت إلى أن حارس المرمى بات رقما صعبا وأساسيا في لعبة كرة القدم، موضحا أن الاهتمام الكبير من قبل المدربين الوطنيين للدخول في مثل هذه الدورات سيعد عاملا مهما لتطوير قدرات الحراس المحليين وتميزهم على مستوى المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد إسماعيل بالثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد الآسيوي للمحاضرين الخليجيين لتقديم هذه الدورات، خاصا بالذكر المحاضر الدولي حمد اليامي، بالإضافة إلى المحاضرين عبدالعزيز بوحاجيه وثامر عبدو، متمنيا التوفيق لهم في مشوارهم القادم.

ويشارك في الدورة 14 متدربا هم:البشير بو سحابة، أحمد أبودان، جعفر القصاب، جهاد العشار، حسين حرم، حسين سند، حمد الدوسري، سالم البيطار، سرحان راشد بوهزاع، محمد أحمد مطر، محمد حسين جناحي، محمد علي سلمان ويوسف أحمد عيسى.