تكليفات آسيوية ودولية لحكام الكرة في مارس

05 مارس 2017

تلقى الاتحاد البحريني لكرة القدم عددا من التكليفات الخاصة بالحكام، وذلك للعديد من المشاركات الخارجية واللقاءات الدولية خلال شهر مارس الجاري.

وقال مدير إدارة الحكام بالاتحاد جاسم محمود إن مجموعة من حكام النخبة الآسيوية البحرينيين سيشاركون في ورشة عمل للحكام المساعدين الإضافيين، والتي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال الفترة 7 وحتى 11 مارس الجاري.

وبين أن الحكام الذين سيحضرون الورشة هم:الحكم الدولي نواف شكرالله، الحكم الدولي علي السماهيجي، الحكم المساعد الدولي ياسر تلفت والحكم المساعد الدولي إبراهيم سبت.

ولفت إلى أن الاتحاد الآسيوي أسند إليه شخصيا مهمة تقييم حكام لقاء الأهلي الإماراتي والتعاون السعودي ضمن دوري أبطال آسيا، والذي سيقام بمدينة دبي الإماراتية يوم 13 مارس الجاري.

وبين أن الحكم الدولي علي السماهيجي بمساعدة الدوليين محمد جعفر ونواف شاهين سيديرون لقاء بدوري أبطال آسيا بين فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ومونجوثنوج التايلندي، إذ سيقام يوم 14 مارس الجاري في مدينة سيؤول الكورية.

وذكر أن الحكم الدولي جميل جمعة سيشارك كحكم  منرابع في لقاء الريان القطري وبيرسوبولويس الإيراني، ضمن دوري أبطال آسيا، إذ سيقام اللقاء في الدوحة يوم 14 مارس.

وأوضح أن الاتحاد رشح 3 حكام بحرينيين لإدارة لقاء دولي ودي بين منتخبي قطر الأولمبي ونظيره الأوزبكي، إذ سيقام يوم 23 مارس بقيادة الحكم الدولي عيسى عبدالله ومساعدة الدوليين سيد جلال محفوظ وسيد فيصل علوي.

وفيما يخص التكليف الأخير، ذكر أن طاقما دوليا بحرينيا سيدير لقاء منتخبي تايلند والسعودية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، والذي سيقام في 23 مارس بالعاصمة (بانكوك).

والطاقم يتكون من حكم الساحة علي السماهيجي، والمساعدين محمد جعفر ونواف شاهين، والحكم الرابع عمار محفوظ.