المناعي: "تيفو" لجماهير طرفي نهائي كأس الملك

28 فبراير 2017

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، عارف المناعي إن الاتحاد سيستحدث فكرة رسم لوحة "التيفو" لجماهير طرفي المباراة النهائية لكأس جلالة الملك، والتي ستقام الخميس 2 مارس المقبل على الاستاد الوطني بين فريقي المنامة والمحرق.

ولفت إلى أن اللجنة التحضيرية للنهائي قررت إدخال الفكرة كخطوة نوعية ستساهم في إضفاء لمسة فنية مثالية من على المدرجات، سيكون بطلها جماهير ورابطتي الناديين.

وأوضح أن الاتحاد بالتعاون مع إحدى الأطراف المختصة سيعمل على رسم لوحة "التيفو" على هامش المباراة النهائية، داعيا جماهير الفريقين إلى التعاون مع المنظمين الذين سيتواجدون في أماكن جلوس رابطتي الفريقين؛ لرسم "التيفو" بالشكل المثالي.

وقال إن الأهمية الخاصة التي تحملها مواجهة نهائي كأس الملك في سباق منافستهما على اللقب الكبير يحتم على الاتحاد إدخال عدد من الخطوات التطويرية في جميع الجوانب، مشيرا إلى أن لوحة "التيفو" ستكون عاملا إيجابيا ونوعيا في المباراة.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة حرص على التهيئة لأجواء مثالية تتناسب مع مكانة النهائي الكبير، خصوصا وأن المسابقة تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

ولفت إلى التحضير الاستثنائي للمباراة النهائية، إذ عكف على حملة إعلانية موسعة ومكثفة في شوارع المملكة بالإضافة إلى تخصيص أكثر من 20 جائزة مختلف للجماهير بينها 8 سيارات.