رئيس اتحاد الكرة يطلع على تحضيرات الجمعية العمومية

28 فبراير 2017

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة اجتماعا تحضيريا؛ للاطلاع على التحضيرات المتعلقة بانعقاد الجمعية العمومية للاتحاد، وانتخابات المجلس الجديد للدورة الممتدة حتى 2020، والتي حُدد لها لأن تقام يوم 15 مارس المقبل.

وشهد الاجتماع حضور: نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين، مستشار رئيس الاتحاد عباس العالي، الأمين العام حسن إسماعيل، الأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين، مدير إدارة تقنية المعلومات وليد الخياط، مدير إدارة الاتصال والتسويق محمد القوتي، وعضوي المركز الإعلامي علي مراد وأحمد مهدي.

وخلال الاجتماع اطلع الشيخ علي بن خليفة على التحضيرات الأولية لانعقاد الجمعية العمومية وانتخابا المجلس الجديد للاتحاد.

ونوّه رئيس الاتحاد بأهمية الاستعداد بشكل مثالي لانعقاد الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن ما تحقق خلال السنوات الأربع الماضي يجب أن يتوّج بمجهودات مثالية في الجمعية العمومية تعكس حرص الاتحاد الكبير على خدمة الكرة البحرينية بالشكل الذي يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة، ورؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وشدد على أهمية مضاعفة العمل خلال المرحلة المقبلة، خاصة مع بدء العد التنازلي لقرب انعقاد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات.

ولفت إلى أن الاتحاد حريص على إخراج الجمعية العمومية بالشكل التنظيمي الذي يليق بمكانة عمل المجلس خلال الدورة السابقة، مثنيا على التعاون الكبير الذي قامت به الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد خلال الفترة السابقة.

واستمع رئيس اتحاد الكرة إلى شرح مفصل عن تفاصيل وأجندة الاجتماع الذي سيشهد العديد من البنود المختلفة، علاوة على إجراء الانتخابات للدورة الجديدة في نهاية الاجتماع.

كما اطلّع على شريط "فيديو" خاص بمسيرة إنجازات الاتحاد خلال الأربع سنوات الماضية، والذي سيعرض على هامش الجمعية العمومية كتقرير رئيس اتحاد الكرة للدورة الانتخابية المنتهية.