رئيس اتحاد الكرة يزور التدريب الأخير لمنتخب الشواطئ

23 فبراير 2017

زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، يوم أمس، التدريب المحلي الأخير لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، وذلك على الملعب الرملي التابع لاتحاد الكرة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي، التقى رئيس الاتحاد بأفراد الجهازين الفني والإداري للمنتخب، بالإضافة إلى اللاعبين.

وحرص الشيخ علي بن خليفة بن أحمد على الالتقاء باللاعبين قبيل السفر إلى ماليزيا؛ استعدادا لخوض معسكر تدريبي؛ تمهيدا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في ماليزيا أيضا خلال الفترة 4 وحتى 11 مارس المقبل.

وأكد رئيس اتحاد الكرة تقديم كافة أشكال الدعم؛ لضمان مشاركة ناجحة للمنتخب في البطولة الآسيوية.

وشدد على أهمية التمثيل المشرف للمملكة، خصوصا وأن المنتخب يتمتع بسجل حافل من الإنجازات على مستوى كرة القدم الشاطئية.

ولفت إلى أهمية بذل الجهود المضنية من أجل تحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وأشاد علي بن خليفة بالجهود التي يبذلها مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة، كما أثنى على الدور الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ألميدا.

وحث رئيس اتحاد الكرة اللاعبين على تقديم أفضل المستويات، وتشريف الكرة البحرينية، مبينا أن الوصول لكأس العالم يعد شرفا كبيرا، مشددا على أهمية التركيز على الهدف المنشود.

وسيغادر المنتخب مساء اليوم إلى ماليزيا، وذلك بوفد يضم مدير المنتخب الشيخ عبدالله بن خليفة والإداري باسم محمد، الجهاز الفني المكون من المدرب ألميدا ومساعده محمود الغاوي، اختصاصي العلاج عبدالله عرفة، بالإضافة إلى 12 لاعبا هم: سيد محمد حميد ، صالح الدوسري، محمد عاشور، سلمان سليم، أيوب نصيب، راشد جمال، ثاني الدوسري، نايف الجاسم، هشام يوسف ، عبدالله عبداللطيف، محمد عبدالله وعبدالله المالكي.

يشار إلى أن منتخبنا وقع في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية، والتي تضم إلى جانبه:ماليزيا، أفغانستان، إيران والصين.