قناة أبوظبي الرياضية تنقل نهائي كأس الملك

20 فبراير 2017

في إطار شراكتها المميزة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، أكدت قناة أبوظبي الرياضية نقلها لنهائي مسابقة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2016-2017، والذي سيقام يوم الخميس الموافق 2 مارس المقبل على استاد البحرين الوطني بين فريقي المنامة والمحرق.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن استمرار الشراكة مع قناة أبوظبي الرياضية لنقل وتغطية الأحداث التي ينظمها اتحاد الكرة يأتي تأكيدا على التعاون الناجح بين الطرفين.

وقال إن تخصيص القناة لتغطية خاصة لنهائي أغلى المسابقات يعد إضافة نوعية للحفل الختامي الذي سيشهد تتويج بطل نسخة العام 2017.

وأوضح أن حرص القائمين على القناة الإماراتية لنقل المباراة النهائية ومواكبتها بأحدث التقنيات يؤكد النهج المميز للقناة في إثراء عمل المسابقات الكروية في البحرين في الناحية الإعلامية.

وأعرب علي بن خليفة عن اعتزازه بالتعاون مع قناة أبوظبي الإماراتية، مشيدا بالجهود التي يبذلها رئيس القناة يعقوب السعدي.

من جهته، قال رئيس قناة أبوظبي الرياضية يعقوب السعدي إن الشراكة مع اتحاد الكرة متواصلة، خصوصا في ظل اقتراب موعد نهائي مسابقة أغلى الكؤوس.

وأوضح أن القناة ستسخر كافة جهودها وإمكاناتها لنقل وتغطية النهائي بين المنامة والمحرق بالشكل والمستوى المعهودين، خصوصا بعدما قدمت القناة تغطيات مميزة للنسخ الماضية من النهائي الكبير.

وقال إن القناة ستوفد وفدا متكاملا في فرق عمل مختلفة وبمعدات فنية حديثة؛ لتقديم الحديث بما يوازي أهمية بطولة كأس جلالة الملك، والتي تعد المسابقة الأغلى في المملكة.

وأكد أن خطة خاصة وضعتها القناة لضمان النجاح الإعلامي للبطولة من خلال البث المباشر للنهائي الكبير، والذي يتوقع أن يحظى بحضور جماهيري كبير أيضا.