"الأحمر" يبدأ تجمعه استعدادًا لمعسكر التشيك

19 يونيو 2018

يبدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند 7 من مساء اليوم (الثلثاء) تحضيراته الإعدادية في التجمع المحلي قبل مغادرته الأسبوع المقبل لمعسكره الصيفي في التشيك.

وستنطلق التدريبات على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم تحت قيادة مساعد المدرب خالد تاج، في حين سيلتحق المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب بالمنتخب بدءا من معسكره في التشيك الذي سيبدأ يوم 24 يونيو الجاري.

وأكد مدير المنتخب عارف عبدالرزاق أن المعسكر سيشهد حصصا تدريبية خلال الفترة المسائية قبل السفر إلى التشيك، بالإضافة إلى استكمال فحوصات اللياقة البدنية التي خضع لها لاعبو المنتخب خلال فترة التدريبات في شهر رمضان.

وأوضح أن التدريبات ستكون تحت قيادة مساعد المدرب خالد تاج، مشيرا إلى أن قائمة المنتخب سيتم تقليصها إلى 24 لاعبا وهم الذين سيغادرون إلى معسكر التشيك.

وبين أن اللاعب سيد مهدي باقر لن يكون متواجدا في انطلاقة التدريبات اليوم؛ بسبب تواجده في الكويت لارتباطه بالتوقيع مع نادي النصر الكويتي، على أن يلتحق بالمنتخب فور انتهائه من الإجراءات في الكويت.

يشار إلى أن قائمة منتخبنا تضم 34 لاعبا هم:سيد شبر علوي، كميل عبدالله، أحمد عبدالله، إبراهيم حبيب، علي مدن، محمد سهوان، عبدالعزيز خالد، سيد مهدي باقر (النجمة)، أحمد جمعة، محمد البناء، مهدي عبداللطيف، جمال راشد، عيسى موسى، عبدالله عبدو (المحرق)، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، محمود مختار، علي عيسى، حسين جميل (الشباب)، أبوبكر آدم، كميل الأسود، علي حرم، سيد رضا عيسى، مهدي عبدالجبار (الرفاع)، يوسف حبيب(المالكية)، مهدي حميدان، جاسم الشيخ (الأهلي)، أحمد بوغمار، عبدالوهاب المالود (الحد)، أشرف وحيد، علي حبيب، أحمد موسى، محمد أحمد (المنامة)، وليد الحيام (الكويت الكويتي)، سيد ضياء سعيد (النصر الكويتي).