باب اتحاد الكرة مفتوح للأندية عبر القنوات الرسمية

18 يونيو 2018

 

أكد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن باب الاتحاد مفتوح لجميع الأندية الأعضاء لإبداء مختلف آرائهم ومقترحاتهم عن طريق القنوات الرسمية التي يسير عليها عمل الاتحاد.

ولفت مجلس الإدارة في بيان إلى أنه لوحظ في الفترات الأخيرة ظهور بعض أعضاء مجالس إدارات الأندية في الوسائل الإعلامية لإبداء آرائهم حول قرارات الاتحاد، مشيرا إلى أن الاتحاد جهة رسمية تعمل وفق آلية منظمة عبر الجمعية العمومية ومجلس الإدارة واللجان العاملة.

وأشار إلى أن قرارات الاتحاد البحريني لكرة القدم تتم عبر القنوات الرسمية المنظمة لعمله من خلال العمل القائم بين اللجان المعتمدة من قبل مجلس الإدارة المرشح من قبل الجمعية العمومية للاتحاد التي تضم جميع الأندية الـ 19 الأعضاء.

وبين أن باب الاتحاد مفتوح للتباحث والتشاور ولأي مقترحات أخرى لدى الأندية فيما يخص ما يقره الاتحاد، مشيرا إلى أن القنوات الرسمية هي الوسيلة الوحيدة للتواصل مع الاتحاد وإبداء أي مقترحات أو اعتراضات عبر الخطابات الرسمية، والتي تأخذ مجراها الرسمي وفق آلية منظمة لعمل الاتحاد في التواصل والتشاور مع الأندية الأعضاء.

وأكد أن الاتحاد يأخذ بعين الاعتبار جميع ما يصله عبر القنوات الرسمية من الأندية الأعضاء، مشيرا إلى استعداد الاتحاد للتشاور والتباحث حول القرارات التي تخص كرة القدم البحرينية، ومبينا أن الاتحاد يأخذ بالمصلحة العامة لجميع الأندية الـ 19 وليس لمصلحة خاصة بناد على حساب الآخرين.

وجدد مجلس الإدارة  في ختام بيانه التأكيد على أن الأندية عصب عمل الاتحاد، وأن العمل القائم يصب في مصلحة الجميع بما ينعكس إيجابا ونفعا على كرة القدم البحرينية، مشيرا إلى استعداد الاتحاد للجلوس عبر الوسائل الرسمية للتواصل مع الأندية للتشاور حول أي قرارات أو مقترحات تصب في الصالح العام.