رئيس الاتحاد يرعى ختام دوري بنك البحرين الوطني

21 أبريل 2018

 

سيشهد تتويج المحرق بطلاً للمسابقة

علي بن خليفة يرعى ختام دوري NBB... اليوم

 

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، يسدل الستار اليوم (السبت) على منافسات دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018، وذلك على أرضية استاد البحرين الوطني.

وسيشهد اليوم الختامي تتويج فريق نادي المحرق رسميا بطلا لدوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى بعد ضمانه اللقب، كما سيتم تتويج الفريقين الحاصلين على المركزين الثاني والثالث.

وستستكمل مباريات الجولة الأخيرة من دوري بنك البحرين الوطني اليوم، بلقاءين يجمع الأول المالكية مع النجمة عند4.45 مساء، على أن يلعب الأهلي مع المحرق عند 7 مساء، ثم تبدأ مراسم التتويج للفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى.

ويحرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على إخراج اليوم الختامي لمسابقة دوري بنك البحرين الوطني بالصورة المثلى، والتي تعكس الشراكة المميزة والإيجابية التي وقعها الاتحاد مع بنك البحرين الوطني الراعي الرسمي لدوري الدرجة الأولى لهذا الموسم، والتي أثمرت عن تطور كبير في المنافسة الفنية والأمور الإعلامية والتسويقية والحضور الجماهيري لمباريات الدوري، خصوصا بعد إجراء بعض التغييرات والإضافات على نظام المسابقة، فيما يتعلق بهبوط فريقين مباشرين إلى الدرجة الثانية وصعود مثلهما من الدرجة الثانية، بالإضافة إلى مباراة الملحق المستحدثة هذا الموسم، والتي ستجمع ثامن الدرجة الأولى بثالث الدرجة الثانية؛ لتحديد الصاعد والهابط بينهما.

ووجه الاتحاد الدعوة لمختلف المسؤولين الرياضيين في المملكة لحضور اليوم الختامي لدوري بنك البحرين الوطني، بالإضافة إلى شخصيات مختلفة؛ استعدادا للعرس الختامي لمسابقة دوري NBB.

وأنهى الاتحاد كافة تجهيزاته لليوم الختامي للدوري، والذي يحرص على إخراج بصورة مميزة تعكس الدعم الكبير والإيجابي لبنك البحرين الوطني ومساهمته الفعالة في إنجاح مسابقة الدوري على جميع الأصعدة، خصوصا بعد تخصيص البنك جائزتين نقديتين لجماهير كل مباراة من مباريات الدوري الـ 90.