لجنة التدريب والتطوير تستعرض الزيارات الميدانية الثانية للفئات العمرية

12 أبريل 2018

عقدت لجنة التدريب والتطوير بالاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا دوريا برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة ياسر الرميثي.

وجاء الاجتماع ضمن إطار الخطة الدورية للجنة في متابعة عملها، وذلك بعد تدشينها المرحلة الثانية من الزيارات الميدانية لتدريبات الفئات العمرية للأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

واستعرض عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي بحضور رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري خلال الاجتماع النتائج التي توصلت لها اللجنة بعد زياراتها الميدانية الثانية، والخاصة باستراتيجية تطوير الفئات العمرية بالأندية.

 ونوه الرميثي بتعاون أعضاء اللجنة خلال الزيارات الميدانية الثانية عبر التواصل مع الأندية نحو تفعيل التوصيات التي خرجت بها بعد الزيارات الأولى، والتي تضمنت:التوجيه لتعيين مدراء فنيين للفئات العمرية، علاوة على التوجيه لتعيين المدربين والإداريين المؤهلين، بالإضافة إلى التوجيه لتواجد المعد البدني ومدربي الحراس في الفئات، وتوحيد أساليب التدريب والخطة السنوية وبرامج التدريب، علاوة على التواصل بين اللجنة والأندية.

وأشار إلى أن اللجنة عكفت على إبراز دور هذه التوصيات للأندية؛ لبحث إمكانية وسبل تطبيقها مستقبلا بما يعود إيجابا على الفئات العمرية.

واستعرض الرميثي مع أعضاء اللجنة ورئيس قسم الشؤون الفنية المعوقات التي تواجه الأندية لتطبيق بعض التوصيات، وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لتطبيقها