رئيس الاتحاد يستقبل لجنة التدريب والتطوير

01 مارس 2018

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أعضاء لجنة التدريب والتطوير بالاتحاد برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة ياسر الرميثي.

وخلال اللقاء رحب رئيس الاتحاد بأعضاء اللجنة، مثمنا الدور البارز والمهم الذي يقومون به برئاسة رئيس اللجنة.

وأشاد رئيس الاتحاد بالعمل الذي قامت به اللجنة خلال الفترة الماضية، والتي تضمنت تدشين الزيارات الميدانية لتدريبات الفئات العمرية بالأندية، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع توجهات الاتحاد في الاهتمام بالقاعدة السنية.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بالمجهود المضني الذي قامت به اللجنة في سبيل الارتقاء بعمل الفئات في الأندية، مؤكدا أن تواجد نخبة من المدربين والمحاضرين الوطنيين والدوليين والآسيويين يعد تدعيما قويا لهذا التوجه لدى الاتحاد، وتأكيدا على المكانة الرائدة والمتميزة للفني البحريني.

وأوضح أن الاتحاد حريص على تفعيل دور اللجنة بشكل أكبر عبر منحها كافة التسهيلات التي تدعم عملها نحو التطوير الفني، مشددا على أهمية وضع الخطط الكفيلة بخدمة التوجهات الرامية للارتقاء بمستوى عمل الفئات العمرية بالأندية بما ينعكس إيجابا على المنتخبات الوطنية من جهة، وبما يساهم في انعكاسها بشكل عام على المسابقات وأنشطة الاتحاد.

حضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، مستشار رئيس الاتحاد رئيس المركز الإعلامي عباس العالي، ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

كما حضر اللقاء عدد من أعضاء اللجنة وهم:فهد المخرق، موسى حبيب، عبدالصاحب عبدالنبي، خضير عبدالنبي، خالد تاج، محسن الغانم ومحمود منصور.