ثمان سيارات تنتظر جماهير نهائي كأس الملك

12 فبراير 2018

أكثر من 30 جائزة تنتظر الحضور في النهائي الكبير

رئيس اتحاد الكرة يوجه لتخصيص 8 سيارات لجماهير نهائي "أغلى الكؤوس"

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إلى تخصيص 8 سيارات كجوائز لنهائي كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي الحالي 2017-2018، والذي سيقام يوم الخميس المقبل 15 فبراير الجاري بين فريقي النجمة والمحرق.

وقال الشيخ علي بن خليفة إن تخصيص 8 سيارات كجوائز للنهائي الكبير يأتي تقديرا من قبل اتحاد الكرة للمسابقة الأغلى، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

وأوضح أنه تقديرا للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في إثراء المسابقة والحفل الختامي للبطولة الأغلى، فإن اتحاد الكرة قرر تخصيص 8 سيارات كجوائز للجماهير، علاوة على جوائز أخرى نقدية ومادية.

ولفت إلى الدور البارز للجماهير في المباريات النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك، مشيرا إلى الإقبال الكبير والمتزايد من عام لآخر يحتم على الاتحاد اتخاذ العديد من الخطوات التطويرية التي تتماشى مع دور الجماهير في إضافة لمسة فنية رائعة من خلال المدرجات، علاوة على اللمحات الفنية لطرفي النهائي داخل الملعب.

 

وأكد الشيخ علي بن خليفة أن الاتحاد يولي المسابقة اهتماما بالغا مشيرا إلى أن الاتحاد سيحقق نجاحات مختلفة بالتعاون مع الحضور الجماهيري الكبير الذي بات علامة لافتة من نسخة لأخرى في مسابقة أغلى الكؤوس.

واعتبر أن خطوة الاتحاد بتخصيص 8 سيارات كجوائز علاوة على جوائز أخرى ضمن إطار الاهتمام الواسع والكبير في عملية الترويج والتحفيز المتماشية مع مكانة البطولة، معربا في ذات الوقت عن تقديره للشركات الوطنية المساهمة والراعية لأغلى الكؤوس.

من جهة أخرى، أكد رئيس الاتحاد أن الحصول على الكأس هدف ثمين تنشده الأندية، متمنيا كل التوفيق لطرفي المباراة النهائين اللذين تأهلا فريقي النجمة والمحرق، وتقديم مباراة بصورة فنية مميزة.

وعلاوة على السيارات الثمان، فإن الاتحاد قرر تخصيص 20 جائزة نقدية بواقع 100 دينار لكل جائزة، علاوة على 3 تذاكر سفر وأجهزة إلكترونية أخرى.