بنك البحرين الوطني الراعي الرسمي لكأس الملك

10 فبراير 2018

علي بن خليفة يثمن التعاون البارز للبنك

NBB الراعي الرسمي لكأس الملك لكرة القدم

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

قدم بنك البحرين الوطني NBB دعمه لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018؛ ليكون بذلك راعيا رسميا للبطولة.

وقد شهد الرئيس التنفيذي للبنك "جان كريستوف دوراند" مباراة الرفاع والمحرق في إياب نصف النهائي بحضور نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، وذلك للترويج عن الرعاية الرسمية للبنك لمسابقة "أغلى الكؤوس".

وتعليقا على هذه الرعاية، ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة التعاون البارز للبنك في تقديم المساهمة؛ ليكون NBB راعيا رسميا للبطولة.

وأشاد رئيس الاتحاد بجهود المسؤولين في البنك، منوها بالدور البارز للرئيس التنفيذي الذي أبدى تجاوبا إيجابيا وتعاونا كبيرا مع الاتحاد نحو الاتفاق على هذه الرعاية التي ستسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمية لمسابقة أغلى الكؤوس.

وأوضح رئيس الاتحاد أن التعاون القائم مع البنك في كأس الملك هو استمرار للعلاقة الطيبة والتعاون المثمر بين الجانبين، مشيرا إلى أن هذا التعاون له دور كبير وبارز في خدمة الكرة البحرينية على وجه الخصوص، والرياضة البحرينية عموما.

ولفت إلى أن هذه الرعاية تؤكد التوجه نحو بناء شراكات مختلفة مع البنك تعزيزا لأنشطة بيت الكرة البحرينية.

وأعرب باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة عن فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة في بطولة أغلى الكؤوس، مشيرا إلى أنها تأكيد على سعي الاتحاد الدائم والحثيث لتوفير سبل الدعم المناسبة لأنشطته، بما ينعكس إيجابا عليها على جميع المستويات التنظيمية والفنية والتسويقية.

من جهته، أشار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني "جان كريستوف دوراند" إلى أن البنك يحرص على تفعيل باب الشراكة المجتمعية من أجل خدمة الكرة البحرينية، وذلك عبر دعم أنشطة اتحاد الكرة ومن ضمنها الرعاية الرسمية لمسابقة كأس الملك.

ولفت إلى أن البنك يولي هذا الجانب اهتماما كبيرا، خصوصا مع ما يمثله قطاع كرة القدم من نسبة كبيرة وسط فئة الشباب البحريني.

وأشاد بالدور البارز لمجلس إدارة اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن هذه الجهود تعكس الحرص على التطوير عبر بناء شراكات ناجحة وقوية مع القطاع الخاص؛ لدعم وإثراء الأنشطة المنضوية تحت مظلته.