منتخب الصالات يتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا

06 فبراير 2018

 

رئيس اتحاد الكرة يبارك للقيادة

منتخب الصالات يتأهل لربع نهائي كأس آسيا في مشاركته الأولى

 

 

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي:

تمكن منتخبنا الوطني لكرة الصالات من التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا، وذلك في المشاركة الأولى له في البطولة، بعد أن فاز يوم أمس على منتخب ماليزيا بثلاثة أهداف مقابل واحد، ضمن اللقاء الذي جمع الطرفين في الجولة 3 للمجموعة الأولى من المسابقة المقامة حاليا في الصين تايبيه.

وسجل أهداف منتخبنا اللاعب أحمد عبدالنبي (هدفين) واللاعب محمد السندي؛ ليضمن المنتخب تأهله كوصيف عن المجموعة بفارق الأهداف مستفيدا من تعثر تايبيه أمام فيتنام (3-1).

وبناء على نتائج أمس، فإن ترتيب المجموعة الأولى صار كالآتي:فيتنام 6 نقاط وتأهل متصدرا، منتخبنا وصيفا برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن تايبيه الثالث الذي ودع المنافسات، ماليزيا أخيرا برصيد 3 نقاط وودع البطولة أيضا.

وقدم رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة التأهل التاريخي للمنتخب.

وقال رئيس الاتحاد إن وصول المنتخب لهذا الدور في المشاركة الأولى يؤكد التطور الكبير للعبة كرة الصالات في البحرين، منوها بالدور الكبير والمجهود المضني الذي بذله الجهازان الإداري والفني ولاعبو المنتخب خلال الدور التمهيدي، ومتمنيا التوفيق للمنتخب في مشواره المقبل بالبطولة.

وأشار إلى أن ما تحقق حتى الآن يؤكد التطور الكبير للعبة، مجددا تقديم التهنئة للأسرة الرياضية والكروية، ومتمنيا أن يوفق المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية خلال اللقاء المقبل.

وسيلاقي "أحمر الصالات" في الدور ربع النهائي منتخب اليابان متصدر المجموعة الثانية، في مباراة ستقام عند 2 ظهرا يوم الخميس المقبل الموافق 8 فبراير الجاري.