منتخب الصالات يغادر إلى تايبيه

29 يناير 2018

غادر منتخبنا الوطني لكرة الصالات، أمس (الإثنين) إلى الصين تايبيه؛ للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2018، والتي ستقام خلال الفترة 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

 

ويضم الوفد المغادر إلى تايبيه كلا من: نائب رئيس لجنة الشواطئ والصالات مشرف منتخب كرة الصالات سيرين قمبر، مدرب المنتخب عادل المرزوقي، مدير المنتخب رائد بابا، إداري المنتخب باسم محمد، اختصاصي العلاج محمد جاسم، بالإضافة إلى 15 لاعبا هم:سيد محمد حميد، يوسف عبدالله، سيد فاضل رضي، محمد السندي، جسام صالح، سلمان الملا، علي صالح، محمد عبدالله، أحمد عبدالنبي، أحمد عبدالجليل، فلاح عباس، عبدالله المالكي، علي المالكي، سيد هاشم أحمد وسيد محمد حسين.

 

من جانبه، زار رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التدريب الأخير للمنتخب قبل مغادرته إلى الاستحقاق القاري.

 

 وحث رئيس الاتحاد لاعبي المنتخب على بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ ليكونوا  خير ممثلين لوطنهم في البطولة، وللحصول على المراكز المتقدمة التي تعكس تطور لعبة كرة الصالات في البحرين، مشيدا بعمل الجهازين الفني والإداري ومتمنيا للاعبين الظهور بأفضل صورة ممكنة. 

 

يشار إلى أن منتخبنا وقع في النهائيات الآسيوية في المجموعة الأولى إلى جانب المستضيف الصين تايبيه وفيتنام وماليزيا.

 

وبحسب مباريات المنتخب في دور المجموعات، فإنه سيلعب في أولى الجولات أمام المستضيف تايبيه 1 فبراير ثم مع فيتنام 3 فبراير وأمام ماليزيا 5 من الشهر ذاته.

 

وينص نظام التأهل على ترشح صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

 

وكان المنتخب قد خاض 4 لقاءات ودية في البحرين وأقام معسكرا في صربيا قبل الاستحقاق الآسيوي.