رئيس اتحاد الكرة يوجه لدخول الجماهير مجانًا

09 فبراير 2017

وجه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى فتح باب الدخول مجانا لجماهير مباريات نصف نهائي كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي الحالي 2016-2017.

ومن المقرر أن تلعب مباريات المربع الذهبي لمسابقة أغلى الكؤوس بدءا من الغد على استاد مدينة خليفة الرياضية، إذ يلعب المنامة مع الشباب، فيما يلعب السبت الرفاع مع المحرق، وذلك لتحديد طرفي المباراة النهائية التي ستلعب 2 مارس المقبل.

وقال الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل إن توجيهات رئيس الاتحاد جاءت تقديرا للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في إثراء المباريات، خصوصا وأن المسابقة تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة صاحب الجلالة الملك المفدى.

ولفت إلى أن بطولة كأس الملك باعتبارها أغلى البطولات تمثل رمزا لدى الرياضيين والجماهير بشكل عام، مشيرا إلى أن الحضور الجماهيري الكبير خلال اللقاءين سيمثلان إضافة كبيرة ونوعية للمستويات الفنية التي ستقدمها الفرق الأربعة المتنافسة على الوصول إلى المباراة النهائية.

إلى ذلك، أوضح الأمين العام أن اللجنة المشرفة على التحضير لكأس الملك قررت تخصيص عدد من الجوائز للجماهير الحاضرة خلال لقاء الغد، بالإضافة إلى لقاء يوم السبت.

وأشار إلى أن الجماهير التي ستتواجد في استاد مدينة خليفة الرياضية ستحصل على فرصة الفوز بإحدى الجوائز المخصصة، والتي تتنوع بين تذاكر سفر وأجهزة إلكترونية.