"إعلامية كأس الملك" تعقد اجتماعًا تحضيريًا

09 فبراير 2017

عقدت اللجنة الإعلامية لكأس جلالة الملك اجتماعا تحضيريا في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك بحضور عضوي مجلس إدارة الاتحاد علي الباشا وعارف المناعي، والأمين العام حسن إسماعيل.

وناقشت اللجنة في اجتماعها العديد من المقترحات الخاصة بالعمل للقاءي المربع الذهبي والمباراة النهائية، بالإضافة إلى تقديم تصورات مختلفة بشأن التحضير للعرس الختامي لمسابقة "أغلى الكؤوس".

واطلعت اللجنة في الاجتماع على مرحلة العمل في "الكتيب" الخاص بالبطولة، والذي سيتم إصداره يوم المباراة النهائية، ويحتوي على مواضيع مختلفة ذات علاقة بالمسابقة الأغلى ورعاة البطولة.

وشدد رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد علي الباشا خلال الاجتماع على أهمية التركيز بشكل كبير على الجانب الإعلامي لمسابقة كأس الملك، وذلك بالشكل الذي يليق باسم البطولة.

ولفت إلى أن اللجنة ستتواجد لأجل تغطية لقاءي المربع الذهبي، بالإضافة إلى الفترة التي تسبق المباراة النهائية والمباراة النهائية أيضا.

وأوضح أن عمل اللجنة سيشمل الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، علاوة على تواجد قناة "اليوتيوب" بالاتحاد؛ لتغطية مباراتي نصف النهائي والمباراة النهائية أيضا.

وأضاف:"اللجنة قدمت العديد من المقترحات الخاصة بالجوانب الإعلامية والتحفيزية للمباراة النهائية، والتي سيتم اعتمادها وإعلانها لاحقا".

وأشار إلى أن المقترحات النوعية سيكون لها الأثر البارز في إثراء الجانب الإعلامي للمباراة الختامية.

وتابع:"تقديرا من اللجنة الإعلامية للدور البارز للجماهير، فقد قررت اللجنة تخصيص جائزة لكل مباراة بدءا من لقاء الغد، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي التابع للاتحاد (انستجرام)".