رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم بابكو للمنتخب الوطني

07 سبتمبر 2019

رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بانضمام شركة بابكو كراع ذهبي لحملة دعم المنتخب الوطني الأول في مشواره المهم المتمثل في المشاركة بالتصفيات المزدوجة.

 وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن القطاع الخاص بدأ يأخذ خطوات مثالية ورائدة من أجل دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة والدخول في شراكة حقيقية مع الجهات المسؤولة عن هذين القطاعين ليكون ضمن المنظومة التي تعمل على الارتقاء بشباب البحرين وتهيئة السبل لمواصلة طريق الإنجازات.

وأعرب سعادته عن تقديره لشركة بابكو على رعايتها لحملة دعم المنتخب الوطني، مشيدا بجهوده المساندة لعمل الاتحاد نحو الخطوات التطويرية الداعمة.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بمواقف ودعم وزير النفط معالي الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة واستجابة شركة نفط البحرين بابكو لتلبية الواجب الوطني وتوجية رئيس مجلس ادارة بابكو سعادة الدكتور داوود نصيف المسؤولين بالشركة بالإسراع بهذا الدعم ، مشيرا إلى أن تقديم الرعاية يعبر عن الشراكة الناجحة بين الاتحاد البحريني لكرة القدم و"بابكو"، بما يعزز مشوار المنتخب الوطني ودعمه في المرحلة المقبلة والعمل على تحقيق رؤى وتطلعات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بكرة القدم ووصولها إلى العالمية.  

ولفت إلى أن تقديم الرعاية من قبل شركة بابكو يجسد الحس الوطني الرفيع لدى المسؤولين في الشركة، وتقديرا واعترافا منهم بالدور الرائد لكرة القدم البحرينية، والحرص على مساندتها ودعمها بما يهيئ المجال لنجاحها ورفعة الرياضة البحرينية بشكل عام.