رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم "كاريدج" للمنتخب الوطني

07 سبتمبر 2019

ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة دعم ورعاية شركة carriage"كاريدج"، مؤكدا أن تقديم الشركة لدعم المنتخب الوطني الأول في التصفيات المزدوجة سيهيئ أسباب النجاح لخطة دعم المنتخب في استحقاقاته القادمة.

جاء ذلك لدى استقبال سعادته المدير العام لشركة "كاريدج" محمود جهرمي ومسؤول التسويق للشركة في البحرين علي قاروني، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الحمادي ومستشار رئيس الاتحاد للاستثمار عيسى عبدالرحيم.

  وأشار سعادته إلى أن هذه الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في "كاريدج" على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة.

ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بما تشكله هذه الرعاية في تسخيرها لكافة إمكاناتها، للنهوض بالقطاع الكروي، عبر الدخول في شراكة ناجحة مع الاتحاد دعما للمنتخب الوطني؛ الأمر الذي سيسهم في تحقيق رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الارتقاء بالرياضة البحرينية.

 

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن هذا الدعم من قبل "كاريدج"سيسهم في توفير أسباب النجاح لخطة دعم المنتخب الوطني في مشواره المهم، بالتعاون مع الاتحاد في تعزيز تحقيق رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الرامية للتطوير والوصول بكرة القدم البحرينية إلى أعلى المستويات.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن خالص شكره وتقديره لتفاعل الشركة وتقديمها هذه الرعاية.

وأشار إلى أن تقديم الرعاية يعكس التعاون الإيجابي من قبل الشركة؛ لدعم الحركة الرياضية في البحرين بما ينعكس إيجابا على تطور الرياضة ودعم قطاع كرة القدم على وجه الخصوص.