إسماعيل وجناحي يديران تصفيات كأس آسيا للناشئين 2020

27 يوليو 2019

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمنا الدولي إسماعيل حبيب وحكمنا المساعد الدولي صلاح جناحي؛ للمشاركة في إدارة مباريات تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاما (الناشئين) 2020، إذ تقام التصفيات خلال الفترة 14 وحتى 22 سبتمبر المقبل بواقع 11 مجموعة.

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة المشاركة في تحكيم مباريات المجموعةJ إلى حكم الساحة الدولي إسماعيل حبيب، والحكم المساعد الدولي صلاح جناحي، وتضم المجموعة منتخبات: اليابان، ماليزيا، كمبوديا، لاوس (المستضيف).

وإلى جانب إسماعيل حبيب وصلاح جناحي تم اختيار 3 حكام آسيويين للساحة و 54 حكام مساعدين، كما سيتواجد مراقبان اثنان للمباريات، ومنسق صحي، بالإضافة إلى مقيمين اثنين للحكام وهما ميشيل من فلسطين وخالد ناصر الهنائي من سلطنة عمان.

ويعد تواجد الحكام في التصفيات الآسيوية تواصلا للنجاحات المستمرة والمتعددة التي تحققها الصافرة البحرينية في تواجدها بمختلف المحافل، خصوصا لما تمتلكه من ثقة عالية بأدائها المميز في تحكيم مختلف البطولات على جميع الأصعدة.

ويعد الحكم الدولي إسماعيل حبيب والحكم المساعد الدولي صلاح جناحي من ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للعام  (2019)، وهما من الحكام الشباب الذين ينتظرهم مستقبل زاهر، وقد حصلا على الشارة الدولية في العام (2018).