البوعينين يفتتح دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب B

26 يوليو 2019

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب B، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.

ويحاضر في الدورة المحاضر الدولي فهد المخرق، المحاضر الآسيوي محمد الشملان، والمحاضر الآسيوي هاني السيد من دولة الكويت، وتشمل جوانب نظرية وأخرى عملية.

وتقام الدورة على 4 فترات:الأولى من 21 وحتى 31 يوليو الجاري، الثانية من 1 وحتى 14 سبتمبر المقبل، الثالثة من 3 وحتى 14 نوفمبر، على أن تكون الرابعة والأخيرة من 18 وحتى 26 ديسمبر 2019.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم  برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى الدارسين.

وأكد البوعينين أن إقامة الدورة يأتي ضمن سلسلة الدورات المتواصلة التي يحرص الاتحاد على تنظيمها بشكل مستمر ضمن إطار الاهتمام بالكوادر الوطنية الفنية.

وأشار إلى أن دورة المستوى B تقام وفقا للنظام الجديد المستحدث من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تشمل فيها مجالات متعددة تتعلق بعمل المدربين، ولمدة زمنية أطول.

ونوه للدارسين بأهمية الاستفادة من مخرجات الدورة، والبناء على مكتسباتها في سبيل الارتقاء بالعمل الفني، وانعكاسها إيجابا على المنتخبات والأندية الوطنية، مشيرا إلى أن دور المدرب كبير جدا في عمل الأجهزة الفنية ويرتبط بأمور متعددة بدون اقتصارها على الأمور الفنية فقط.

وأشاد البوعينين بتواجد المحاضر الدولي فهد المخرق، والمحاضرين الآسيويين محمد الشملان وهاني السيد، مؤكدا أنهم من خيرة الكفاءات الفنية الذين سينقلون خبراتهم التراكمية للمشاركين بما ينعكس إيجابا عليهم.

ويشارك في الدورة 22 دارسا هم:السيد سلمان مجيد، جاسم محمد عبدالله زايد، جاسم محمد منصور، حبيب موسى حبيب، حمد إبراهيم الرميحي، سيد كاظم رضي، الصادق بن عزيز المرابط (تونس)، صالح كاظم صالح كاظم، طارق عبدالكريم أحمد بوجيري، عبدالله عباس عبدالله عباس، علي مهدي العكر، عمار نور الدين، عيسى يوسف الدوسري، فواز ساكن الصالح، مجتبى محمد، محمد إبراهيم حيدر، محمد جمال الصقر، محمد عباس عيسى، محمد عبدالعزيز الخياط، نواز عبدالستار، هاشم أحمد إبراهيم ويوسف يعقوب يوسف.