رئيس اتحاد الكرة يهنئ سمو الشيخ خالد بن حمد

11 أبريل 2019

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خالص التهاني والتبريكات إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة تزكية سموه رئيسا للجنة الأولمبية.

وقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمناسبة تقلده منصب رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدا أن سموهخير خلف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

ونوه سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بما يمتلكه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من رؤى ثاقبة وسديدة لمواصلة نجاحات الرياضة البحرينية التي تحققت بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تأتي توافقا وترجمة للتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وضع الكثير من البصمات لتطور ورقي الرياضة البحرينية، مؤكدا أن سموه سيواصل رفع راية مملكة البحرين في المحافل الرياضية المختلفة وقيادتها إلى مزيد من النجاحات والازدهار على شتى الأصعدة.

ولفت إلى الثقة الكبيرة في قيادة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرئاسة اللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن سموه سيستكمل مسيرة النجاح الباهرة للرياضة البحرينية، مشيدا في هذا الصدد بالإسهامات المتعددة التي قدمها سموه للرياضة البحرينية وتصب في مصلحة تعزيز الإنجازات والمكتسبات التي رفعت اسم مملكة البحرين في مختلف المحافل عبر الظهور المميز والمشرف للرياضة على جميع الأصعدة.